burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

الهلال يطلب من عموري عدم الاستعجال في العودة للعين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - الشرق الأوسط: كشفت مصادر مقربة من فهد بن نافل، المرشح لرئاسة نادي الهلال، بأنه تلقى تطمينات بأن عدداً كبيراً من الناخبين الذين يحق لهم الانتخاب في الجمعية العمومية للنادي التي ستعقد اجتماعها يوم غد (الثلاثاء) تتجه للتصويت له، وهو ما يجعله مرشحاً أكثر حظاً من منافسه موسى الموسى.
وفي هذا الصدد، يتأهب بن نافل، بعد إعلان تنصيبه الرسمي رئيساً لنادي الهلال، لإعلان التعاقد مع جهاز فني أجنبي على مستوى عالٍ، وكذلك شراء بطاقة البيروفي أندريه كاريلو، والتجديد مع المدافع محمد جحفلي، وحسم صفقتي حارس ومدافع أجنبيين، علماً بأن مصادر أكدت أنه يعمل منذ فترة في هذه الملفات، كونه واثقاً من الفوز بكرسي الرئاسة.
الجدير بالذكر أن وكيل أعمال كاريلو كشف أنه تلقى عروضاً من أندية فرنسية وإنجليزية تطلب انتقاله، وهي مستعدة لتقديم راتبٍ عالٍ للاعب.
وبحسب مصادر زرقاء لـ«الشرق الأوسط»، فإن النادي اقترب من قطع الطريق على عدد من الأندية في ضم المحترف الإماراتي عمر عبد الرحمن، من خلال التحركات القوية خلال اليومين السابقين.
وتواصل عدد من النافذين الهلاليين مع عموري، إذ طالبوه بالتريث حتى تنصيب رئيس الهلال المقبل، حتى يتم تجديد عقده بشكل رسمي.
وتحدث نافذون في الإدارة الهلالية السابقة، وعدد من إدارة المرشح فهد بن سعد بن نافل، هاتفياً مع اللاعب الذي أبلغ أن الهلال يرغب في بقائه، ولكن عليه انتظار الرئيس الجديد. وأسر عموري للمقربين منه برغبته في البقاء لإكمال التجربة التي أوقفتها الإصابة الموسم الماضي.
وتشير المصادر إلى أن نادي العين الإماراتي حتى هذه اللحظة لم يجتمع بعمر عبد الرحمن من أجل عودته، رغم ربط الجماهير العيناوية عودة اللاعب للعين بعد عودة محمد بن ثعلوب، رئيس شركة استثمار نادي العين لتسيير أمور النادي.
وستشهد الفترة المقبلة تنافساً جديداً بين نادي الهلال ونادي العين قد يفصل فيه رغبة اللاعب، وهي البقاء في الهلال، ولكن ذلك سيكون مربوطاً بموافقة شخصيات نافذة في النادي الإماراتي.
 

arrow up